شركة HONOR تُعلن عن التوّفر الرسمي لجهاز HONOR Pad 8 بعد تحطيم الأرقام القياسية للطلبات المُسبقة

شركة HONOR تُعلن عن التوّفر الرسمي لجهاز HONOR Pad 8 بعد تحطيم الأرقام القياسية للطلبات المُسبقة

متابعة –  محمد الفقي

أعلنت HONOR – العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا – عن الطرح الرسمي للجهاز اللوحي مُتعدد الاستخدامات HONOR Pad 8 في الأسواق الإماراتية، وذلك بعد تحطيم الأرقام القياسية للطلبات المُسبقة على الجهاز. يضمن جهاز HONOR Pad 8 الشامل تجربة استمتاع مُنقطة النظير للمُستخدمين، كما أنه يأتي في تصميم أنيق ورفيع.

يرتقي جهاز HONOR Pad 8 بمعايير الصناعة إلى مستوى جديد كُليًا، حيث يسعى لتقديم تجربة استمتاع لا تنتهي للمُستخدمين. وذلك عن طريق شاشة العرض الكاملة1 من HONOR بقياس 12 إنش، 8 مُكبرات صوت مع DTS: XULTRA، وخاصية التزامن بين عدة الشاشات.

“تبتكر HONOR وتوّفر لعُملائها مُنتجات على أحدث طراز، بناءً على فهم متعمق لاحتياجات العملاء المحليين وسلوك المستهلك، مما يضمن حصول كل سوق على أفضل نموذج ملائم له.” – السيد/ زاك لي، المدير الإقليمي لشركة HONOR Device Co, LTD في دول مجلس التعاون الخليجي. ويستكمل السيد/ زاك: “يسعدنا أن جهاز HONOR Pad 8 قد حظي بالكثير من الاهتمام في الأيام القليلة الماضية، وحققت مبيعات الطلب المسبق رقماً قياسياً جديداً في سوق الإمارات العربية المتحدة. سنستمر في تقديم المزيد من المنتجات الرائعة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة لضمان استفادة المستخدمين من الأجهزة المُتطورة في الصناعة، والتي تقدم تجربة لا تُضاهى “.

تطرح شركة HONOR مُنتجات مُختلفة كي تُلاءم مُختلف العُملاء. فقد تم تصميم جهاز HONOR Pad 8 من أجل تقديم تجربة ترفيهية غامرة للمُستخدمين بفضل شاشة العرض الكبيرة ومكبرات الصوت القوية، مما يجعله الجهاز المثالي لأولئك الذين يهتمون بالجانب الترفيهي ولديهم احتياجات مُعينة. بالإضافة إلى ذلك، فإن جهاز HONOR Pad 8 يأتي مع أحدث إصدار من HONOR Magic UI 6.1 القائم على نظام التشغيل Android 12، ويقدم مجموعة من الميزات المحسّنة والمخصصة لتوفير تجربة ذكية للمستخدمين مثل: خاصية التزامن بين عِدة شاشات، خاصية HONOR Share، خاصية الـ App Extender، وخاصية النوافذ المُتعددة.

جهاز HONOR Pad 8 مُتاح الآن في أسواق الإمارات بلونه الأزرق المُستوحى من لون السماء وقت الفجر. وذلك عبر المتجر الإلكتروني لشركة HONOR ومتاجر Sharaf DG بسعر مُميز 1199 درهم إماراتي، والذي يأتي معه هدايا مجانية بقيمة 149 درهم إماراتي، تشمل هذه الهدايا HONOR Flip Cover وسماعات HONOR CHOICE Earbuds X.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *