أخبار عامة

المركز العربي الأوروبي يؤكد علي دور للمرأة القيادي في كافة المجالات

الرياض – المؤشر الاقتصادي

في اليوم العالمي للمرأة يؤكد المركز العربي الاوروبي علي دور للمرأة القيادي في كافة المجالات  للنضال والمطالبة دوما بتمكين المرأة في جميع مجالات المجتمع , ويعتبر المركز أن هذا العام 2020 مناسب للتفكير في التقدم المحرز من أجل المزيد من التغييرات والاحتفال بشجاعة وتصميم النساء اللائي لعبن دوراً رئيسياً في تاريخ الحركة النسوية في العالم.

ويظل الكفاح من أجل حقوق المرأة في جميع أنحاء العالم ، للأسف ، ضروريًا للغاية. وفقًا للأمم المتحدة (UN) ، لم يتمكن أي بلد من تحقيق المساواة بين الجنسين حتى الآن. على الرغم من إحراز تقدم غير مسبوق ، إلا أن التغيير الحقيقي لا يزال بطيئًا للغاية وما زالت هناك عقبات في التشريعات والثقافات لم يتم إزالتها بعد.

ويمثل عام 2020 أيضًا علامات بارزة أخرى في نضال المرأة في العالم , وقد سجّلت الإنسانية نضالات متواصلة لنساء العالم من أجل العدالة والكرامة والمساواة والسلم والتنمية , وشاركت النساء في العديد من الفاعليات الدولية وكان لهم دورا بارزا في انجاحها واثبات قوتهم في تحمل المسؤولية علي كافة الأصعدة .

وختامآ يؤكد المركز العربي الأوروبي علي دعمه الدائم لحقوق المرأة في كل أنحاء العالم , ويفخر المركز مشاركة أعضاء وسفراء المركز من النساء القيادات في صنع القرار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى