تجارة و أعمال

“البحر الأحمر للتطوير” تعين ” أكسنتشر للاستشارات الإدارية” شريكاً لخدماتها

الرياض – عبده المهدي
عيّنت شركة البحر الأحمر للتطوير شركة “أكسنتشر” العالمية للإستشارات الإدارية والرائدة في مجال الخدمات المهنية للعمل على تأسيس مكتبها للبنية المؤسسية لإدارة برنامج الوجهة الذكية لخلق تجربة سياحية سلسة وذكية في وجهة البحر الأحمر من خلال تبني تقنيات غير مرئية منذ مرحلة التخطيط والتنفيذ. التي سترسي معاييراً جديدة في التنمية المستدامة والسياحة الفاخرة، وستضع المملكة العربية السعودية على خارطة السياحة البيئية العالمية.

وقال جون باغانو، الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير :” إننا سعداء بالعمل مع شركة رائدة في في مجال الخدمات المهنية في قطاع السياحة المستدامة لتقديم وجهتنا السياحية بما يتماشى مع رؤية 2030. يدعم الابتكار التقني كل جانب من جوانب وجهة البحر الأحمر الفريدة من نوعها. ويعزز هذا التعاون مع شركة “أكسنتشر” العالمية التزامنا بتقديم خدمات سياحية سلسلة وتلامس الاحتياجات الفردية لكل زائر على حدة، فضلاً عن المراقبة الذكية لبيئة الوجهة الحيوية والتي نسعى للحفاظ عليها وتعزيزها مستقبلاً”.

ستقدم شركة “أكسنتشر” العالمية دعمها لشركة البحر الأحمر للتطوير في إدارة ومراقبة برنامج الوجهة الذكية في مجالات تصميم البنية المؤسسية وتقنياتها لدمج الشركاء والأنظمة لإطلاق المنصة رقمياً وتشغيلها، وفي الوقت ذاته ضمان الجودة والتسليم ضمن الخطة الزمنية للبرنامج المبني على الزوار والمقرر لإطلاقه بحلول نهاية 2022.

وبدوره قال خالد الظاهر، المدير التنفيذي لشركة “أكسنتشر” في المملكة العربية السعودية:” لإطلاق الوجهة الذكية، تقدم شركة “أكسنتشر” مجموعة من الإمكانيات والقدرات المختصة في البنية المؤسسية، والخدمات الرقمية، والسياحة الفاخرة، وتجارب الزوار في الأماكن الشاسعة. كما ستساعد هذه الشراكة على توفير أحدث التقنيات، والابتكارات والقوى العاملة المجهزة تقنياً بهدف تحقيق مستقبل صناعة السياحة الذكية والفريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية”.

تعتبر وجهة البحر الأحمر من أكثر الوجهات السياحية المتجددة طموحاً في العالم، والتي تمتد على مساحة 28000 كيلومتر مربع على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية، والتي ستقدم تجارباً سياحيةً فاخرة لجميع الزوار من شتى أنحاء العالم. كما سيتم الالتزام بأعلى معايير الاستدامة أثناء تطوير الوجهة التي تشمل أرخبيلاً يضم أكثر من 91 جزيرة بكر، بالإضافة إلى البراكين الخامدة والصحراء والجبال والمواقع الثقافية.

وتلتزم أكسنتشر بإحداث أثر إيجابي ملموس في المملكة كونها شركة خدمات مهنية عالمية ورائدة ومتخصصة في خدمات واستشارات تكنولوجيا المعلومات، كما سيسهم تسريع وتيرة التقنيات الرقمية والهيكلية المؤسسية في تعزيز القطاع السياحي بالمملكة عبر توفير طرق ذكية لمزاولة الأعمال والاضطلاع بقيمة وأثر كبيرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى