مركبة لاند روڤر ديفندر تواصل حصدها الجوائز

مركبة لاند روڤر ديفندر تواصل حصدها الجوائز

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

جددت مركبة لاند روڤر ديفندر حصدها للجوائز الدولية والإقليمية بعد فوزها مؤخراً بجائزة قطاع السيارات بالمملكة العربية السعودية بنسختها التاسعة، بعد عودتها للأسواق العالمية ولاقت إقبالاً كبيراً في السوق السعودي رغم أن العديد من العملاء يعتبرونها سيارة ذات أسلوب مختلف تماما بفضل المميزات والمواصفات الفريدة التي تتمتع بها.

يعتبر هذا الاختيار والفوز إضافة جديدة للسيارة التي حصدت الكثير منها منذ الكشف عنها منتصف العام الماضي على مستوى العالم، وتم الإعلان عن النتيجة النهائية في الحفل الختامي التي إقامته وكالة “بي آر ارابيا” المتخصصة بقطاع السيارات بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتم تسليم الجائزة للسيد أندريش بوتيش مدير عام شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكلاء جاكوار – لاند روڤر بالمملكة العربية السعودية.

فقد اختار الجمهور بالمملكة العربية السعودية عبر التصويت الإلكتروني في المرحلة الأولى وعبر لجنة تحكيم متخصصة تضم نخبة من الصحافيين والمؤثرين بقطاع السيارات بالمملكة والشرق الأوسط مركبة ديفندر الجديدة كلياً كأفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات.

ويأتي اختيار لاند روڤر ديفندر بفضل التصميم المميز للشكل الخارجي المثالي والأداء الفعال على الطريق كأفضل سيارة رياضية فاخرة في المملكة العربية السعودية لعام 2021. ضمن جوائز “سيارة العام بالمملكة العربية السعودية وهذا ثالث فوز تحققه سيارات لاند روڤر بهذه الجائزة، التي تعتبر أضخم جوائز السيارات في منطقة الشرق الاوسط وسبق لسيارتي رينج روڤر ڤيلار (2018) ورينج روڤر (2016) الحصول على هذه الجائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *