تجارة و أعمال

جوتن تطلق مجموعة الألوان الجديدة المخصصة لغرف الأطفال

المجموعة الجديدة تتضمن 23 لونًا مستوحاة من ألوان الطبيعة

جدة  –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أطلقت جوتن، الشركة الرائدة في تصنيع الدهانات في المنطقة، موخراً مجموعة الألوان الجديدة “أرضي العزيزة” المخصصة لغرف الأطفال، والتي تتضمن مجموعة غنية من الألوان الطبيعية المستوحاة من خيال الأطفال.

وجرى تصميم ألوان هذه المجموعة بعناية لتعبّر عن حب الطبيعة بكل ما تحتضنه من ألوان ثرية وبديعة، ولتشجع الأطفال على الارتباط بمحيطهم الطبيعي يوماً بعد الآخر. وتهدف جوتن من خلال ابتكار هذه المجموعة إلى إثارة فضول الأطفال والمساعدة في تنشئة جيل يقدّر البيئة ويساهم بدور بناء في الحفاظ عليها.

وتركز المجموعة الجديدة على ثلاثة مفاهيم رئيسية هي الصحراء الحالمة، والمحيط الأبدي، والأدغال دائمًا وأبداً، والتي يحتفي كل واحدة منها بالمناظر الطبيعية الخلابة والجمال الذي يغمر أرضنا، لتسمح بإدخال هذا الثراء اللوني إلى غرف الأطفال ليستمتعوا به في أجوائهم الخاصة.

تتضمن “الصحراء الحالمة” تدرجات لونية رملية متنوعة، لتجعل المساحات الكبيرة المفتوحة أكثر دفئًا وترحيبًا بالأطفال. أما “المحيط الأبدي”، فيشمل درجات من الأصفر والأزرق والأخضر وغيرها من التدرجات اللونية الجميلة، المستوحاة من المحيطات. فيما يعكس “الأدغال دائمًا وأبداً”، ألوان الأحافير القديمة والخشب الأحمر العتيق لتحوّل غرف الأطفال إلى عالم استوائي نابض بالحياة.

وقالت رنا خضرا، مديرة الإبداع والألوان في جوتن الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: “أرضنا هي وطن لجميع أشكال الحياة، ويجب أن نحرص على تعليم أطفالنا بأن لكل فعل يقومون به أثر ما على كوكبنا ولذلك كان الهدف من مجموعة ’أرضي العزيزة‘ هو المساعدة في إدخال جمال الطبيعة إلى المنازل، بالتزامن مع تحقيق أجواء مريحة للأطفال، لأننا نرغب في تثقيفهم وإلهامهم وشدّ انتباههم إلى الأرض لنغرس فيهم الحب والرغبة بإجراء التغيير الإيجابي الذي أصبح كوكبنا بأمس الحاجة إليه اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى