سياحة وسفر

كلو باربكيو.. يقدم أروع العروض وأشهى النكهات في رأس الخيمة طوال شهر أغسطس

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

افتتح مطعم كلو باربكيو أبوابه مؤخراً في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ليتيح لزواره تجربة ألذ النكهات من قائمة الطعام الزاخرة بمجموعةٍ واسعة من أشهى المقبلات والمأكولات البحرية والكوكتيلات، بالإضافة إلى عروضه الفريدة طوال أيام الأسبوع.

ويُمكن للضيوف قضاء أجمل الأوقات في الوجهة الرائدة التي تشتمل على مجموعة مميزة من المرافق الترفيهية، بما فيها شاطئ خاص على امتداد 750 متراً، بالإضافة إلى فرصةٍ للاستمتاع بفنون الضيافة الأمريكية وألعاب الأركيد التقليدية والألعاب اللوحية وتحديات الطعام الحماسية. ويتميّز المطعم بتصميم مبتكر يُضفي لمسة أمريكية أصيلة، حيث تضم الصالة الداخلية الفسيحة بمساحتها البالغة 9000 قدم مربعة حلبة مخصصة لركوب الثور الآلي الذي يتيح لعشاق الحماس اختبار قدراتهم مع الأصدقاء، بالإضافة إلى طاولات طعام خشبية مُجهزة بدِلاء مليئة بالثلج ما يضمن لضيوفه التلذذ بالمشروبات الباردة أثناء الاستمتاع بإطلالاته الخلابة على الخليج العربي. كما يضم المطعم ركن مشروبات ضخم يُقدم ألذ المشروبات مثل شراب الشعير والعنب والمشروبات التقليدية، ويُوفر لعشاق الرياضة أكثر من 30 شاشة موزعة في أنحاء المكان لمشاهدة مبارياتهم المُفضلة.

وتكتمل روعة التجربة بعد العشاء بمزيد من المرح والتسلية مع الأجواء التي يبدعها منسق الأغاني الخاص بالمطعم لقضاء أمسية لا تُضاهى حتى ساعات الصباح الباكر.

عرض الساعة السعيدة

يُقدم المطعم لضيوفه عروض الساعة السعيدة خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، مع تشكيلة مميزة من شراب الشعير والعنب والمشروبات التقليدية من 4 عصراً حتى 7 مساءً.

من الأحد إلى الخميس، 4 عصراً حتى 7 مساء

أسعار مخفضة على مجموعة مختارة من شراب الشعير والعنب والمشروبات التقليدية

عرض لوكو أيام الإثنين

يدعو كلو باربكيو زواره للاستمتاع بأجواءٍ مفعمة بالمرح مع عرض لوكو أيام الإثنين، حيث يمكنهم تناول كميات غير محدودة من سندويش التاكو اللذيذ والكوكتيلات الشهية مقابل 149 درهم إماراتي فقط، من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً.

أيام الإثنين، من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً

كميات غير محدودة من سندويش التاكو والكوكتيلات مقابل 149 درهم إماراتي

أمسيات السيدات أيام الثلاثاء

يُدلّل كلو باربكيو السيدات في الأمسيات الخاصة بهن أيام الثلاثاء من كل أسبوع لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بثلاثة مشروبات مجانية بالإضافة إلى حسم بقيمة 30% على المأكولات، من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً.

أيام الثلاثاء، من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً

3 مشروبات مجانية وحسم بقيمة 30% على المأكولات للسيدات

عرض البرجر الكبير أيام الأربعاء

يُقدم المطعم لعشاق البرجر عرضه الخاص بأيام الأربعاء مع الوصفة الأصلية والاستثنائية للبرجر الشهي، مع ما يحلو لهم من شراب الشعير أو العنب مقابل 79 درهم إماراتي فقط، من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً.

أيام الأربعاء، من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً

برجر كلو باربكيو الكلاسيكي بالإضافة إلى خيار واحد من شراب الشعير أو العنب مقابل 79 درهم إماراتي.

عرض المشروبات أيام الخميس

يدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع عرض المشروبات الاستثنائي أيام الخميس من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً، مع إبريقٍ من شراب الشعير أو الكوكتيل اللذيذ والمُنعش، بالإضافة إلى اثنين من المقبلات مقابل 179 درهم إماراتي.

أيام الخميس، من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً

إبريق من شراب الشعير أو إبريق من كوكتيل موخيتو أو ديكيري أو لونج آيلاند و2 من المقبلات مقابل 179 درهم إماراتي

طبق شواء عطلة نهاية الأسبوع

يُقدم كلو باربكيو لضيوفه عرضاً خاصاً في عطلة نهاية الأسبوع مع فرصة لمشاهدة غروب الشمس والاستمتاع بأجمل الإطلالات على الخليج العربي والتلذذ بأطايب أطباق الشواء مع الأصدقاء. ويتوفر العرض كل يوم جمعة وسبت، من الساعة 4 عصراً حتى 11 ليلاً، مقابل 270 درهم إماراتي فقط، ويتضمن طبق شواء مكون من أضلاع لحم البقر مع صلصة الباربكيو وأجنحة الدجاج وأسياخ الجمبري والمعكرونة مع الجبن وسندويش لحم العجل وغيرها الكثير. بالإضافة إلى باقة المشروبات مقابل 150 درهم إماراتي إضافية للشخص الواحد، ما يُتيح للذواقة فرصة اختبار أطايب مطبخ الجنوب الأمريكي الغني بالنكهات المتنوعة.

أيام الجمعة والسبت، من الساعة 4 عصراً حتى 11 ليلاً

  • ·         135 درهم إماراتي للشخص مقابل طبق شواء (متوفر لشخصين على الأقل)
  • يُضاف 150 درهم إماراتي للشخص مقابل باقة المشروبات الاختيارية والتي تضم مشروبات المطعم التقليدية بالإضافة إلى شراب العنب والشعير

طبق الشواء التشاركي يضم مجموعة محددة من الأصناف 

لا يمكن إجراء تعديل أو الإضافة على قائمة العرض 

يمكن أن يطرأ تغيير في قائمة الطعام وذلك تبعاً لتوفر المكونات 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى