تجارة و أعمال

دعوا الأطباق المتسخة لغسالة صحون LG QUADWASH .. تصميمها الرائع يمنح أقصى قدر من الكفاءة ويوفر الطاقة للمستهلكين في الشرق الأوسط

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أصبح تنظيف الأطباق وخصوصاً مع طهي المستهلكين للمزيد من الوجبات في المنزل مهمة مزعجةً ومرهقة بدون الدعم المناسب، وقد يترتب عليها تراكم تكاليف غير ضرورية. وساعدت إل جي إلكترونيكس (إل جي) على جلب المزيد من التقنيات المبتكرة لتنظيف الأطباق وتعزيز الكفاءة وتوفير الطاقة لأصحاب المنازل في الشرق الأوسط.

وبمناسبة اليوم الوطني للأطباق النظيفة قولوا وداعاً لبقع الأطباق المزعجة ودورات التنظيف الإضافية بفضل غسالة صحون LG QuadWash. توفر غسالة الصحون مزيج التصميم الحديث والوظائف المبتكرة لبدء أسلوب حياة مستدام في المطبخ. وتمتاز بهدوئها وتقنياتها المبتكرة، وتعد من ضمن الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة في فئتها، مما يمكن غسالة صحون LG QuadWash الشاملة من توفير المرونة الفائقة والراحة القصوى وأكبر تغطية في التنظيف.

صحون خالية من البقع من أول مرة

تعمل تقنية QuadWash الحصرية من “إل جي” على تنظيف الأطباق في دورة غسيل واحدة. ولأنها تمتاز بأربعة أذرع رش بدلاً من اثنتين فقط، تستخدم QuadWash أذرعها متعددة الحركات التي تدور ذهاباً وإياباً لتنظيف الأطباق من زوايا متعددة طوال فترة الغسيل. ويوفر محرك الدفع المباشر العاكس من “إل جي” أداءً موثوقاً دون إحداث ضوضاء كبيرة. وعلى عكس المحركات التقليدية، يعمل محرك الدفع المباشر العاكس والمبتكر في غسالة صحون “إل جي” على توفير الطاقة بشكل لا يصدق. ويستطيع المستخدم الاعتماد على غسالة صحون “إل جي” لسنوات عديدة مع ضمان محدود لمدة 10 سنوات على محرك الدفع المباشر.

أداء متفوق وعناية لطيفة

تتيح المزايا المخصصة تحسين أداء التنظيف والتجفيف وجعل نشاطات المطبخ أسهل بكثير. على سبيل المثال، اختاروا دورة الغسل السريع Turbo Cycle لتنظيف الأطباق المتسخة بقوة في أقل من ساعة، مما يوفر الطاقة التي كان سيتم هدرها لفترة أطول، أو نظفوا الأطباق الحساسة برفق أثناء غسل الأواني والمقالي القوية بالغسل المزدوج. تصل تقنية TrueSteam التي تعمل باستخدام الماء المغلي إلى سطح كل طبق داخل الحوض مما يؤدي إلى النقع القوي والتنظيف الصحي. وتساعد جزيئات الماء النقية في البخار أيضاً على تقليل بقع الماء.

وفروا وقتكم واستمتعوا بالبساطة كل يوم

يمكنكم تنزيل دورات الغسيل الجديدة لتلبية احتياجات المنزل مثل غسل الأواني والمقالي والأوعية المقاومة للحرارة والأواني الزجاجية والعناية الليلية باستخدام تطبيق الهاتف الذكي LG ThinQ. ويستطيع المستخدمون تخصيص دورات غسالة الصحون باستخدام تطبيق الهاتف الذكي لتحديد خيارات التنظيف المختلفة.

حافظوا على نظافة غسالة الصحون من خلال تفعيل خاصية التذكير بتنظيف الغسالة. وبعد كل 30 دورة، سينبه المؤشر المضيء المستخدمين بأن الوقت قد حان لتشغيل دورة التنظيف بينما يساعد التشخيص الذكي في حل المشكلات بسرعة وكفاءة من خلال التطبيق مع توفير اقتراحات للحلول السهلة والخطوات التالية.

تمتلك إل جي حالياً أربعة طرازات مختلفة من غسالات صحون QuadWash والمتوفرة محلياً بأسعار تتراوح بين 2,341 إلى 3,549 درهم إماراتي تقريباً. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة:  https://www.lg.com/ae_ar/dishwashers

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى