تجارة و أعمال

برنامج ميوز يحتفل بمرور عامٍ على تأسيسه وإطلاقه في المملكة العربية السعودية

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

بعد النجاح الباهر الذي حققه برنامج الولاء ميوز التابع لمجموعة شلهوب في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت والذي ضم أكثر من نصف مليون عضو – يتوسع البرنامج اليوم ليشمل المملكة العربية السعودية، حتى يصبح برنامج الولاء الإقليمي الفاخر في المنطقة. يستطيع أعضاء برنامج ميوز جمع النقاط عند التسوق عبر الإنترنت أو في المتاجر التابعة للعلامات التجارية المشاركة في البرنامج ومن ثم الاستفادة منها من خلال استبدالها في عمليات شراء أخرى أو ربح جوائز، وذلك في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية.

تماشياً مع التحول الذي تشهده المملكة العربية السعودية، يَعِد برنامج ميوز أعضائه بتجربة تسوق ممتعة ومريحة ومليئة بالمفاجآت والجوائز، كلها في مكان واحد: تطبيق ميوز. ويعكس هذا التوسع في المملكة العربية السعودية التزام مجموعة شلهوب بالتركيز على العملاء والنمو والتطور في المجال الرقمي. إنها خطوة أخرى نحو هدف المجموعة في تطبيق استراتيجية التحول الرقمي والتواصل مع العملاء بشكل أعمق.

وقد كشف برنامج ميوز عن مجموعة مكافآت وجوائز مجانية ومخصصة لأعضائه في المملكة العربية السعودية، والذي يهدف إلى توفير تجربة تسوق ممتعة من العلامات التجارية المشاركة في هذا البرنامج. وكان لإطلاق برنامج ميوز في هذا السوق الحيوي صدى كبير. يهدف برنامج ميوز إلى إثارة إعجاب المملكة العربية السعودية بالمكافآت التي يخبئها، وأن يصبح اسمًا مألوفًا لعشاق التسوق.

وعلّق باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب: “منذ عام تقريباً، صممنا هيكلية جديدة وجريئة لبرامج الولاء مخصصاً للعلامات التجارية الفاخرة وذلك من خلال تقديم مكافآت لا مثيل لها لعملائنا، بالإضافة إلى ميزة التجارب الاستثنائية. ونتيجة لذلك، شهدنا زيادة هائلة في عدد الأعضاء ومشاركة فعّالة من عملائنا واستقطبنا شركاء جدد، كما زادت فعالية البرنامج. من خلال إطلاق برنامج ميوز في المملكة العربية السعودية، يسعدنا أن نبرهن لزوارنا ليس فقط ولاء عملائنا ولكن مدى تفهمنا وولاءنا لأعضائنا من خلال تقديم مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة للأزياء والجمال والحياة العصرية وتقديم التجارب لإسعادهم باستمرار.”

 يهدف برنامج ميوز في المملكة العربية السعودية إلى تقديم تجارب محلية ومزايا جديدة تليق بالاختيارات الفاخرة للمتسوقين السعوديين، مثل فرصة الاستفادة من تخفيضات مبكرة، والفعاليات المخصصة للأعضاء فقط، دورات أزياء وتنسيق مع مؤثرين معروفين لضمان التميز على كل المستويات. يقدم البرنامج اليوم معنى جديد لبرامج الولاء التقليدي ويبرهن لنا كيف يدلل كل عضو من أعضائه مع مزايا تتنوع بين منتجات التجميل واستشارات التسوق عبر الإنترنت من خلال قسم دعم و خدمة العملاء وتجارب استثنائية مثل ابتكار العطور ورحلات الاستجمام والعطلات المحلية الفاخرة .

“مع برنامج ميوز، قمنا بتصميم منصة فريدة من نوعها تُكافئ ولاء أعضائنا بمزايا فريدة وتجربة تسوق مريحة جداً. في حين أن العلاقات الإنسانية لا تزال مهمة خاصة في وقتنا هذا، فإن الولاء يكمن ببناء علاقة وطيدة مع عملائنا، ونحن نسعى لتحقيق ذلك من خلال تفاعلنا وتعاطفنا معهم.” – تقول ندا أوناس، رئيس برنامج الولاء في مجموعة شلهوب.

بالإضافة إلى القيم الإنسانية التي تقدمها برامج الولاء التقليدية، يعمد ميوز على دمج البيانات مع التفاعلات البشرية لتخلق لأعضائها لحظات لا تنسى. وانطلاقاً من هذا المبدأ يسعى ميوز إلى أن يكون مخلصًا لأعضائه وأن يحتفل بكل عضو وأن يعزز رحلة التسوق الخاصة به من خلال تقديم تجارب فريدة لا مثيل لها.

يحتفل برنامج ميوز بإطلاقه في المملكة العربية السعودية مع أكثر من 20 علامة تجارية – كمتاجر ذات المفهوم الخاص مثل وجوه وتاناغرا، وعلامات تجارية عالمية مثل كنزو ومايكل كورس وتوري بورتش ولاكوست وسواروفسكي ولوكسيتان وغيرها الكثير. وسوف يكمل البرنامج توسعه في دول مجلس التعاون الخليجي وسيتم إطلاقه في البحرين وقطر في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى