تجارة و أعمال

روڤ للفنادق تطرح باقة Live + Work بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

بعد إعلان حكومة دبي عن برنامج العمل الافتراضي الذي يتضمن تأشيرة إقامة لمدة عام في الإمارة، كشفت روڤ للفنادق عن طرح باقتها الجديدة “ Live + Work“، والتي توفر تجربة إقامة وعمل سلسة ومتكاملة لأصحاب العمل المستقل والموظفين عن بعد. وتضمن الباقة الجديدة للقادمين إلى دبي من فئة العاملين عن بعد توفير جميع المستلزمات الضرورية لحياتهم، بما فيها خيارات الإقامة المرنة والراقية ومساحات العمل المشتركة التي أطلقتها روڤ للفنادق في وجهاتها وفي أنحاء المدينة بالتعاون مع Letswork ، فضلاً عن خصومات على تجارب الطعام وخدمات التنقل من كريم وغيرها الكثير.

وقد جرى إطلاق باقة “ Live + Work” بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ضمن كافة فنادق روڤ بتكلفة شهرية تبدأ من 3499 درهم إماراتي. وتعتبر هذه التجربة مثاليةً لجميع الراغبين بالانتقال إلى دبي للاستفادة من مزايا برنامج العمل الافتراضي، والذي تم إطلاقه مؤخراً ليتيح للعاملين المستقلين من كافة أنحاء العالم فرصة الانتقال إلى دبي مع عائلاتهم والاستمرار بمزاولة أعمالهم لصالح الشركات التي ينتمون إليها في الخارج.

يوفر العرض للوافدين إلى دبي تجربة سلسة للغاية تغطي كافة احتياجاتهم الضرورية لبدء مسيرتهم المهنية الجديدة في الإمارة على الفور، وبدون الحاجة إلى دفع نفقات إضافية وتكاليف مخفية أو التقيد بالتزامات طويلة الأمد. وتتضمن القائمة الواسعة لمزايا الباقة:

  • ·         إقامة في إحدى وجهات روڤ المُختارة في دبي
  • Letswork الشهرية التي تتيح الوصول إلى أكثر من 40 مساحة عمل مشتركة في المدينة، بما فيها المساحات ضمن جميع وجهات روڤ للفنادق
  • 25% على خدمات التنقل من كريم ضمن دبي
  • 20% على الوجبات والمشروبات في وجهات روڤ للفنادق وكافة الأماكن التي يشملها العرض
  • 50% على خدمات الغسيل

يسري العرض حتى 11 أبريل 2021.

وبالإضافة إلى حرية التنقل والعمل ضمن مواقع عديدة في دبي التي تقدمها باقة “ Live + Work“لأصحاب العمل المستقل والموظفين عن بعد، تعتبر التجربة مثاليةً لمبتكري المحتوى، حيث يمكنهم الاستفادة من خدمات استديو روڤ بودكاست في فندق روڤ وسط المدينة لمدة ساعتين مجاناً. وتم تجهيز استوديو الخدمة الذاتية بشكل كامل من حيث المعدات سهلة الاستخدام والمناسبة لمهام مبدعي البودكاست الهواة والمتمرسين.

وسيحظى روّاد روڤ للفنادق بإقامة استثنائية تمنحهم الطمأنينة وراحة البال، إذ تفخر العلامة بالتزامها التام بتطبيق معايير النظافة والتعقيم. كما يبدي فريق العمل المزيد من الاهتمام لضمان شعور جميع الضيوف بأقصى درجات السلامة والراحة في ظل الأوضاع الصحية الراهنة. ويحرص الفندق على تطبيق إجراءات التعقيم في الغرف قبل وصول أيّ ضيف جديد، وتشجيع الزوّار على استخدام وسائل الدفع غير التلامسية. كما تخضع المساحات المشتركة لتنظيفٍ مستمرٍ طوال الوقت.

وتجدر الإشارة إلى أن بيرو فريتاس، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، قد وقع اختيارها على روڤ للفنادق لتكون أول علامة تجارية متوسطة المستوى في دبي تحصل على شهادة السلامة سيف جارد (SAFEGUARD) نظراً لالتزامها بتطبيق ممارسات السلامة الدقيقة التي تتبعها. وتؤكد الشهادة امتثال روڤ للفنادق بشكل كامل للمتطلبات العالمية للسلامة والنظافة والتعقيم.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول برنامج العمل الافتراضي لمدة عام في دبي، يمكنكم زيارة (الرابط)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى