تجارة و أعمال

كومفولت وميرانا توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز المرونة السيبرانية في دولة الإمارات

أعلنت كومفولت، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول المرونة السيبرانية وحماية البيانات عبر منصات السحابة الهجينة، وميرانا، شركة التكنولوجيا الرائدة والمتخصصة في تطوير الحلول الذكية، عن إبرامهما شراكة استراتيجية خلال معرض جيتكس جلوبال 2024.

يساهم التعاون الجديد في تعزيز المبادرات الاستراتيجية في قطاع الأعمال على مستوى دولة الإمارات. وستركز ميرانا على توسيع نطاق خدمات كومفولت داخل السوق لتعزيز مستويات الأمن السيبراني وحماية البيانات بشكل أكبر. وبموجب الشراكة الموقعة، تعمل ميرانا كشريك قيمة مضافة لحلول كومفولت الرائدة على مستوى القطاع، مع التركيز على توسيع نطاق انتشارها في السوق. وصُمم هذا التحالف الاستراتيجي لتحقيق نمو كبير من خلال الدمج بين الوصول القوي الذي تمتلكه ميرانا والتقنيات المتطورة لشركة كومفولت.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نزار الفرا، مدير المبيعات في الأسواق الناشئة لدى كومفولت: “إن شراكتنا مع ميرانا ستعزز من قدرتنا على التوسع بشكل أكبر في السوق الإماراتية وتزويد الشركات بالأدوات التي تحتاجها لحماية بياناتها الهامة واستعادتها. ونتطلع إلى هذا التعاون مع ميرانا لتقديم حلول فعالة توفر المزيد من القيمة إلى عملائنا”.

ومن جانبه، قال مطر المهيري، الرئيس التنفيذي لشركة ميرانا: “نحن سعداء بإبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة عالمية رائدة في مجال المرونة السيبرانية وحماية البيانات مثل كومفولت. ومن خلال الدمج بين خبراتنا في السوق وحلول كومفولت، نحن على ثقة بأننا سنساهم بالارتقاء بقطاع الأمن السيبراني وتعزيز قدرة الشركات على حماية بياناتها”.

تؤكد الشراكة بين كومفولت وميرانا على التزامهما ورؤيتهما المشتركة لتعزيز المرونة السيبرانية وتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة للشركات في دولة الإمارات. وتهدف الشركتان من خلال الجمع بين خبراتهما ومواردهما إلى توفير المزيد من فرص العمل وتقديم قيمة فريدة إلى عملائهما.

تتواجد كومفولت في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط منذ عقود، حيث تدعم الشركات الحكومية والخاصة من خلال تعزيز قدرتها على الصمود في مواجهة الهجمات السيبرانية وحماية بياناتها. وعملت كومفولت مع مجموعة واسعة من المؤسسات والشركات، مثل شركة بترول الإمارات الوطنية وجي 42 وروشن وميزة وحديد الإمارات، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى